.

.
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء و المرسلين، وعلى آله وصحبه أجمعين أهلا وسهلا بكم إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التفضل بزيارة صفحة التعليمات كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ، إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه. عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه - قال: سمعت رسول الله ﷺ يقول: "إن إبليس قال لربه: بعزتك وجلالك لا أبرح أغوي بني آدم مادامت الأرواح فيهم - فقال الله: فبعزتي وجلالي لا أبرح أغفر لهم ما استغفروني" اللّهم طهّر لساني من الكذب ، وقلبي من النفاق ، وعملي من الرياء ، وبصري من الخيانة ,, فإنّك تعلم خائنة الأعين ,, وما تخفي الصدور اللهم استَخدِمني ولاَ تستَبدِلني، وانفَع بيِ، واجعَل عَملي خَالصاً لِوجهك الكَريم ... يا الله اللهــم اجعل عملي على تمبـلر صالحاً,, واجعله لوجهك خالصاً,, ولا تجعل لأحد فيه شيئاً ,, وتقبل مني واجعله نورا لي في قبري,, وحسن خاتمة لي عند مماتي ,, ونجاةً من النار ومغفرةً من كل ذنب يارب يارب يارب

.

.

.

.

Wednesday, January 14, 2015

Imam Ibn Qayyim dan Surah Al-Fatihah



Imam Ibn Qayyim rahimahullah sendiri yang mengisahkan tentang dirinya ;

لقد مر بي وقت في مكـــــة سقمت فيه ،
ولا أجد طبيباً ولا دواء فكنت أعالج نفسي بالفاتحة ،
فأرى لها تأثيراً عجيباً ،
آخذ شربة من مـــــــاء زمـــــــزم
وأقرؤها عليها مراراً ثم أشربه فوجدت بذلك البرء التام ،
ثم صرت أعتمد ذلك عند كثير من الأوجاع
فأنتفع به غاية الانتفاع ،
فكنت أصف ذلك لمن يشتكي ألماً
فكان كثير منهم يبرأ سريعاً

Aku pernah melalui satu tempoh yang cukup lama di Mekah ketika aku menderita suatu penyakit. Ketika itu aku tidak dapat menemui seorang doktor atau ubat pun yang boleh menyembuhkan sakitku. Maka akupun mengubati diriku dengan surah Al-Fatihah dan aku kemudian menyaksikan kesannya yang luar biasa.

Aku juga meminum air zam-zam yang aku bacakan surah Fatihah kepadanya berkali–kali lalu aku pun meminumnya.

Kemudian aku mendapati diriku beroleh kesembuhan yang sempurna.

Setelah itu aku pun terus berpegang kepada pengalaman itu untuk merawat pelbagai penyakit yang aku alami.

Dan aku telah mendapatkan manfaat yang cukup berfaedah.

Dan aku juga menganjurkan kepada setiap orang yang mengadu kepadaku tentang suatu penyakit untuk mengubatinya dengan Al-Fatihah. Dan sangat banyak di antara mereka yang memperolehi kesembuhan dalam waktu yang singkat.'



[Zad al-Ma'ad fi Hadyi Khair al-'Ibad, Ibn Qayyim]
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

.

Rasulullah s.a.w bersabda :

” Sesungguhnya seorang hamba yang bercakap sesuatu kalimah atau ayat tanpa mengetahui implikasi dan hukum percakapannya, maka kalimah itu boleh mencampakkannya di dalam Neraka lebih sejauh antara timur dan barat” ( Riwayat Al-Bukhari, bab Hifdz al-Lisan, 11/256 , no 2988)